TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوطنية للإسكان: تسليم 17.7 ألف وحدة سكنية منذ بداية عام 2023

الوطنية للإسكان: تسليم 17.7 ألف وحدة سكنية منذ بداية عام 2023
الشركة الوطنية للإسكان

الرياض - مباشر: أعلنَت الشركة الوطنية للإسكان NHC، عن استمرارَها في تسليم الوحدات السكنية للملَّاك خلال الربعين الأول والثاني من العام الجاري 2023، وذلك في عدد من المشاريع التي تعمل على تطويرها بمختلف مناطق المملكة.

وأكدت الشركة استمرارها في تسليمها المشاريع لتصل إلى أكثر من 17.7 ألف وحدة سكنية منذ بداية العام الجاري 2023م، وذلك في مختلف مناطق المملكة؛ مع كامل المرافق بأعلى معايير الجودة والاستدامة، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

وأشارت إلى أنها تستهدف تنفيذ أكثر من 153 ألف وحدة سكنية تمتد على مساحاتٍ تتخطى 105 ملايين متر مربع، عبر تطويرها تسع ضواحٍ وخمسة مجتمعات سكنية؛ لتوفّر بيئاتٍ سكنية بأسلوب حديث تتكامل فيها الخدمات والمرافق.

وأكدت الشركة أنها تواصل تنفيذ خططها واستراتيجيتها لتسريع وتيرة تسليم المساكن حيث أعلنت مؤخراً عن تسليمها لأكثر من 25 ألف وحدة سكنية في مختلف مناطق المملكة، وتعمل على توفير خيارات سكنية عصرية عبر تقديم مشاريع نوعية تسهم في تنمية المعروض العقاري بالمملكة.

كما لفتت إلى أنها تعل على تسريع وتيرة تسليم المساكن وتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية بالشراكة مع المطورين العقاريين من ذوي الخبرة والكفاءة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرامكو السعودية تُكمل صفقة للاستحواذ على حصة في "رونغشنغ" بـ3.4 مليار دولار

تغريم مخالفين بسبب مكاسب غير مشروعة على سهم "دار الأركان" بقيمة 1.2 مليار ريال

وزير الموارد البشرية يوقع مذكرة بمجال العمل مع وزير التوظيف الكوري